حرب عصابات واختطاف والكرة المتكلمة .. أسوأ طرق الأندية في الإعلان عن الصفقات

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعد موسم الانتقالات بطولة في حد ذاتها حيث تتنافس الأندية حول العالم لاستقطاب أفضل اللاعبين وتعزيز صفوفهم لإعطاء بارقة أمل لمستقبل الفريق خاصة إذا كان التعاقد مع لاعب ذو شعبية ونجومية كبيرة، وقتها كانت الجماهير تحضر إلى الملعب من أجل رؤية اللاعب أثناء تقديمه لأول مرة بقميص النادي، ليستعرض مهارته بالكرة أمام الجماهير.

والآن صار الأمر مختلف حيث أصبحت الأندية تتنافس في تقديم اللاعبين بصورة مبتكرة وجديدة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بعد تعاظم استخدام الحسابات الرسمية للأندية في العالم الرقمي، حيث يحظى النادي بالمتابعين من كل أنحاء العالم، وجنى الأرباح المادية والمعنوية عن طريق تقوية الصلة بالجمهور عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وباتت الأندية تتنافس في تقديم اللاعبين الجدد عن طريق نشر فيديوهات تقديمية واستخدام "الميمز" للإعلان عن التعاقدات الجديدة.

ونستعرض لكم خلال السطور القادمة أسوأ الطرق التى قامت بها الأندية في تقديم الوافدون الجدد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق