هل يذهب كريستيانو رونالدو إلى فرنسا لمنافسة ميسي ؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر الصحفي نيكولو تشيشاريني بأن هناك وجهة جديدة محتملة للنجم البرتغالي الكبير في سوق الانتقالات الحالية، وهو نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

ويبحث كريستيانو رونالدو عن وجهة جديدة بعيداً عن ، ويبدو أن تلك الرغبة أكيدة رغم نفي المدرب الهولندي إيريك تين هاج لها.

ووفقاً لمعلومات الصحفي الإيطالي المتخصص في السوق، فإن وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز والذي يُمثل كريستيانو رونالدو كان في اتصالات مع وصيف الدوري الفرنسي والذي نافس باريس سان جيرمان الذي يملك ميسي ونيمار ومبابي الموسم الماضي.

ولم يقدم الصحفي مزيداً من المعلومات حول الاتصالات التي يقوم بها مارسيليا للتوقيع مع النجم صاحب الـ 37 عاماً، وما إذا كان الوكيل هو الذي اتصل بالنادي الفرنسي أم حدث العكس.

قصص سبورت 360

ولكن في الوقت الحالي ربما يكون من الصعب رؤية كريستيانو رونالدو بقميص أولمبيك مارسيليا حيث يتحصل اللاعب حالياً على راتب سنوي ما بين 25 مليون و30 مليون يورو سنوياً، وهو مبلغ لا يُمكن تصور أن يدفعه مارسيليا، وقد تكون ممكنة فقط في حالة وافق رونالدو على إجراء تخفيض كبير للغاية للانتقال للنادي الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق