أرسنال يكتسح بورنموث ويخطف الصدارة مؤقتاً

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل بدايته المميزة في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي، بعدما اكتسح مضيفه بورنموث بثلاثية دون رد، في الجولة الثالثة من منافسات البريميرليج، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت في ملعب فيتاليتي.

دخل في الأجواء سريعاً بهدف حمل توقيع النرويجي مارتن أوديجارد، بعد مرور نحو خمس دقائق من صافرة البداية، قبل أن يكرر اللاعب ذاته زيارته للشباك موقعاً على الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 11.

مباراة أرسنال وبورنموث اليوم تنتهي بفوز الجانرز بثلاثية بيضاء

ودخل رجال المدرب ميكيل أريتا غرف الملابس على وقع التقدم بهدفين، ليعودوا بعد الاستراحة بنفس القوة والتركيز من أجل تسجيل هدف ثالث، وكان لهم ما أرادوا بهدف من تسديدة رائعة من ويليام ساليبا عند الدقيقة 54.

ووقع جابرييل جيسوس على هدف فريقه الرابع في اللقاء، لكن الحكم الإنجليزي كريج باوسون ألغى الهدف بسبب التسلل بعد مراجعة اللقطة عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد ” الفار”.

قصص سبورت 360

وأطلق الحكم صافرته في نهاية المطاف معلناً فوز الجانرز بثلاثية دون رد، ليحقق الفريق العلامة الكاملة حتى الآن، ويتصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وبشكل مؤقت، حتى تظهر محصلة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، مساء الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق