خسارة تشيلسي الثقيلة أمام ليدز على ميزان الأرقام

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

مُني بخسارة مفاجئة وثقيلة على يد ليدز يونايتد، بثلاثية دون رد، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة رقم 60 للمدرب الألماني توماس توخيل في البريميرليج.

واستقبل 17 هدفاً في أول 30 مباراة لتوخيل في الدوري الإنجليزي، لكن الأمر اختلف مع الألماني بشدة في المباريات الـ 30 المتبقية، حيث اهتزت شباك البلوز بشكل مضاعف.

فوز متأخر ورقم سلبي لكوليبالي

وخلال آخر 17 مباراة بالبريميرليج، دخل شباك تشيلسي توخيل 34 هدفاً في إشارة واضحة لمعاناة الفريق على الصعيد الدفاعي، على الرغم من ترميم الخط الخلفي بانتداب السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي في الصيف الجاري، والذي نال ورقة حمراء للإنذار الثاني في الرمق الأخير من مباراة ليدز.

وخلال مباريات توخيل الـ 60 في البريميرليج بوجه عام، استقبل تشيلسي 51 هدفاً بمعدل يقترب من هدف في كل مباراة.

قصص سبورت 360

ونجح ليدز في الفوز على بالبريميرليج لأول مرة منذ ديسمبر 2002، أي أن ليدز انتظر نحو 20 عاماً ليحقق هذا الانتصار على حساب أزرق لندن.

بدوره طرد كوليبالي ست مرات في الكالتشيو والبريميرليج منذ بداية موسم 2017 – 2018، وهو أكبر عدد ممكن من حالات الاقصاء للاعب واحد في دوريات أوروبا الكبرى خلال هذه الفترة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق