يورجن كلوب يوجه طلبا خاصا إلى جماهير ليفربول

كورة بلس [1] 0 تعليق 605 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، جماهير الريدز بضرورة تدعيم الفريق النسائي خلال مواجهة إيفرتون في ملعب آنفيلد ضمن منافسات دوري السيدات لكرة القدم.

وقال يورجن كلوب في رسالة خاصة لمشجعي ليفربول نشرها الموقع الرسمي للنادي: "سيدات ليفربول سيلعبن ضد سيدات إيفرتون في آنفيلد، أتمنى أن تمتلئ المدرجات بمشجعينا" 

ختم: "أعلم أن ذلك صعبا لكني أحلم بأن يكون ملعبنا مليئا لدعم اللاعبات، أدعو جميع المشجعين للحضور، كنت أتمنى حضور تلك المباراة لكن لسوء الحظ أتواجد خارج البلاد كل التوفيق لسيدات ليفربول" 

في سياق مختلف، النجم المصري محمد صلاح سيخوض أول مواجهة مع ليفربول عقب التوقف الدولي يوم السبت الموافق 1 أكتوبر ضد برايتون في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من منافسات بريميرليج حيث تقام المباراة على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

تصرفات كريستيانو رونالدو تفاجئ راشفورد في مانشستر يونايتد

هاري كين عن تألق هالاند: أركز على نفسي فقط

ماتيتش: ما يحدث مع ماجواير "مصيبة" ولا أهتم بتصريحات روي كين

يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر سيواجه فريق ليفربول نظيره جلاسكو رينجرز من إسكوتلندا في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ويبحث الدولي المصري محمد صلاح عن مواصلة التألق والعمل على الظهور بشكل مميز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي خاصة بعدما عاد للتسجيل الدولي مرة أخرى مع منتخب مصر الوطني.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق