ليفربول ضد مان سيتي.. محمد صلاح يحسم قمة الدوري الإنجليزي لصالح الريدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قاد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول فريقه للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد السيتي عند النقطة 23 في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر برصيد 27 نقطة.

شهدت مباراة اليوم تألقا خاصا ومُعتادا من محمد صلاح أمام مانشستر سيتي، حيث سجل الفرعون المصري هدف اللقاء الوحيد ليقود الريدز لحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

أحداث مباراة ليفربول ضد مان سيتي

سيطر ليفربول على الكرة مع الدقائق الأولى من الشوط الأول، وكاد روبرتسون أن يسجل لصالح ليفربول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن أعلى العارضة.

في المقابل كاد السيتي أن يسجل عن طريق تسديدة من جانب جوندوجان وكذلك برناردو سيلفا، ولكن التسديدة الأولى جاءت في يد أليسون والتسديدة الثانية كانت أعلى العارضة.

وحاول هالاند أن يسجل للسيتي برأسية قوية ولكن في يد أليسون حارس ليفربول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات متبادلة من جانب الفريقين.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد مان سيتي

في الشوط الثاني سجل فيل فودين لاعب السيتي هدفا ولكن تم إلغائه بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على إيرلينج هالاند مهاجم السيتي، فيما أهدر جوتا لاعب ليفربول فرصة محققة بعد كرة عرضية من صلاح تابعها برأسية قوية ولكن مرت بجوار القائم.

 

 

وفي الدقيقة 76 من عمر المباراة يسجل صلاح هدف ليفربول الوحيد في اللقاء بعد تمريرة من أليسون حارس الريدز، وصلت الكرة من خلالها إلى صلاح الذي مر من كانسيلو وانفرد بمرمى السيتي ثم سدد الكرة في الشباك معلنا تقدم ليفربول بهدف.

ليفربول ضد مان سيتي.. هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي "فيديو"

ليفربول ضد مان سيتي.. إيدرسون يحرم صلاح من الهدف الأول

تين هاج بعد تعادل مانشستر يونايتد مع نيوكاسل: سعداء بالكلين شيت

وحاول السيتي أن يعوض، من خلال محاولات من داخل منطقة الجزاء وعرضيات متكررة، ولكن دون جدوى وكاد لويس دياز أن يسجل الثاني لصالح ليفربول بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تصطدم الكرة في مدافعي السيتي، وحافظ ليفربول على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق