ليفربول ضد مان سيتي.. الجماهير تُغني لـ محمد صلاح بعد المباراة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجهت جماهير ليفربول تحية خاصة للدولي المصري محمد صلاح بعدما قاد الفريق للفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل صلاح هدف اللقاء الوحيد بعدما انفرد بمرمى السيتي ثم سدد الكرة في الشباك مُعلنا فوز ليفربول بهدف دون رد، وحصد الريدز ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة على لقب بريميرليج.

هدف صلاح جاء في الدقيقة 76، بعدما استلم تمريرة رائعة من أليسون، وانفرد بمرمى السيتي ثم سدد الكرة في الشباك مُعلنا فوز ليفربول بهدف دون رد، ليقود الفرعون المصري فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة.

عقب المباراة، وجهت جماهير ليفربول المتواجدة في مدرجات ملعب آنفيلد معقل الريدز تحية خاصة لمحمد صلاح من خلال الغناء له، بأغنية خاصة تضمن تلك الكلمات: "مو صلاح مو صلاح الملك المصري"

انتهت.. ليفربول 1×0 مان سيتي بالدوري الإنجليزي

ليفربول ضد مان سيتي.. هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي "فيديو"

يأتي ذلك في إشارة واضحة إلى تألق صلاح خلال مواجهة السيتي والتي انتهت بفوز الريدز بهدف دون رد، في لقاء يعد هو الأقوى في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الأخيرة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق