يورجن كلوب يعلق على طرده بسبب محمد صلاح ويتحدث عن لقطة تبديله

كورة بلس [1] 0 تعليق 287 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، بشأن حصوله على بطاقة حمراء بالمباراة التي جرت اليوم أمام مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي بملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وحصل كلوب على بطاقة حمراء بالدقيقة 85 من عمر المباراة، بسبب اعتراضه على حكم اللقاء لعدم احتسابه خطأ لصالح ليفربول بعد تدخل من برناردو سيلفا ضد محمد صلاح.

جاء ذلك بعدما تدخل برناردو سيلفا بقوة على محمد صلاح، ولم يحتسب الحكم شيئًا لتستمر المباراة، ليعترض كلوب بقوة ليحصل في النهاية، على البطاقة الحمراء.

وعن ذلك قال كلوب خلال تصريحات بشبكة سكاي سبورت الإنجليزية: "، إنه أوضح خطأ رأيته على الإطلاق أمام مساعد الحكم ولم يقم بالإشارة إليه، لا أعرف ما الذي يجب على محمد صلاح فعله للحصول على ركلة حرة".

وعن لقطة تبديل محمد صلاح بالخطأ قال: "لا، لم يكن من المفترض أن يغادر محمد صلاح، أردت فقط التحدث إليه، لم أكن أعرف الرقم الذي ظهر، لم تكن هذه هي الخطة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق