ألميرون.. سخرية جريليش تفجر مواهب نجم نيوكاسل يونايتد.. فيديوجراف

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خطف ألميرون، الأنظار بمهارته وأهدافه، بعدما أحرز هدفًا رائعًا ليقودا نيوكاسل يونايتد لفوز كبير على أستون فيلا، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ألميرون 4 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر الجاري وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها جاك جريليش في أكثر من عام مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان عاملا رئيسيًا في اقتراب نيوكاسل من المراكز المؤهلة إلى بطولات أوروبا.

كما أنه تساوى في نفس عدد الأهداف التي سجلها إيرلينج هالاند، مدافع مانشستر سيتي، وهداف الدوري الإنجليزي، خلال شهر أكتوبر، بواقع 6 أهداف.

تم تصوير جاك جريليش، خلال احتفالاته بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو الماضي، وهو يسخر بقسوة من ألميرون. 
 
وفي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، عندما سأله زميله برناردو سيلفا عن السر وراء فوزه باللقب، قال اللاعب الذي انتقل من أستون فيلا إلى سيتي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني: هناك سران. واحد، رياض محرز، أخرجه من الملعب في أسرع وقت ممكن لأنه يلعب مثل ألميرون. 

شاهد ملخص ما قدمه مصطفى محمد في مباراة نانت وكليرمون "فيديو"

ريال مدريد ضد جيرونا.. اعتراض ملكي على التحكيم وحماية خاصة لـ أنشيلوتي

الأرقام السلبية تُطارد ميلان بعد الهزيمة من تورينو

"رقم اثنين، (يشير إلى سيلفا) لقد كان جيدًا جدًا هذا الموسم، أخرجه من الملعب". ثم جاء البرتغالي بسر ثالث، مضيفًا: "رقم ثلاثة.. أبقِ جاك جريليش على مقاعد البدلاء".

طفرة ألميرون كانت مفاجئة بالنظر لسجله التهديفي سابقًا قبل هذا الشهر لعب أكثر من 100 مباراة في البريميرليج وسجل 10 أهداف فقط، لكن انفجاره التهديفي جاء كأنه انتقام من تصريحات جريليش.

صاحب الـ28 عام انضم إلى نيوكاسل في 2019، ظن الجميع أنه لن يُكمل مع النادي في ظل تحسين جودته مع الملاك الجدد لكنه فاق التوقعات ويقود فريقه للمربع الذهبي في جدول الترتيب.

فهل تكون صحوة ألميرون مؤقتة، أم يكمل على هذا المنوال لنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق