هالاند: مواقع التواصل الاجتماعي؟ لا أهتم بما يكتبه الناس عني

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي عن هدفه مع فريقه مشددا على رغبته في إحداث تأثير قوي في كل مباراة، ورغبته في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

قال هالاند في حواره مع مجلةBritish GQ "سأحاول فعل كل ما بوسعي للفوز بالبطولات هُنا مع مانشستر سيتي وأن أكون اللاعب الذي يغير المباراة، هدفي الفوز بدوري أبطال أوروبا آمل ذلك" 

وحول المهاجمين الذين كبر على مشاهدتهم قال: "من زلاتان إبراهيموفيتش إلى روبن فان بيرسي إلى جيمي فاردي، إلى سيرجيو أجويرو، إلى ليونيل ميسي، إلى ألفارو نيجريدو، إلى إدين دجيكو، إلى ماريو بالوتيلي" 

وأشار هالاند إلى أنه لا يجلس على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرا، مشددا على أنه لا يقرأ ما يُكتب عنه ولا يمكنه التحكم فيما يقوله الناس أو يفكر به، لذلك لا يوجد شيئا ممكن أن يفعله حيال ذلك.

أقرأ أيضًا 

ألانيا سبور ضد جالاتا سراي.. كوكا يسعى لتحقيق إنجاز جديد في كأس تركيا

جدول مباريات اليوم الثلاثاء.. الأهلي ضد سموحة في كأس مصر

موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25" والقنوات الناقلة

ويبحث هالاند عن الظهور بشكل أفضل خلال مباريات مانشستر سيتي الفترة المقبلة في ظل مشاركته في خسارة فريقه من مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في ديربي مانشستر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق