غياب لاعب مهم عن تدريبات إنجلترا قبل نهائي يورو 2020

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن فيل فودين نجم مانشستر سيتي الشاب غاب عن تدريبات منتخب إنجلترا اليوم السبت، وذلك قبل 24 ساعة فقط من المباراة النهائية ضد منتخب إيطاليا في بطولة الأمم الأوروبية – يورو 2020.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فودين تعرض لكدمة طفيفة، ولم يشارك في التدريبات الجماعية التي شهدت تواجد 25 لاعباً، الأمر الذي يثير الشكوك حول جاهزيته للحاق بمباراة الغد.

إنجلترا خسر ورقة رابحة مهمة ضد إيطاليا

وخاض فيل فودين مباراتين بشكل أساسي في بطولة يورو 2020، بينما شارك في مباراة الدنمارك الأخيرة كبديل في الأشواط الإضافية، وحتى الآن ما زال موقفه غير واضحاً بشأن مواجهة إيطاليا.

وأضاف التقرير أن المدرب جاريث ساوثجيت لا يفكر بالاعتماد على فودين بشكل أساسي في المباراة، لكنه يأمل أن يكون اللاعب جاهزاً لاستخدامه كبديل في الشوط الثاني، فهو يعد من الأوراق الرابحة المهمة في قائمة إنجلترا.

قصص سبورت 360

يذكر أن فيل فودين صاحب 21 عاماً خاض 9 مباريات دولية رفقة منتخب بلاده إنجلترا، ونجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق