بسبب مشجع أصاب أندي روبرتسون؟ يورجن كلوب يكشف سبب عدم تحية جمهور ليفربول بعد السباعية

GOAL [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يخف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول غضبه رغم فوز فريقه الساحق على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد في قمة الجولة 26 لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب أحد مشجعي "الريدز".

أحد مشجعي ليفربول نجح في الهروب من الأمن، ودخل إلى أرض الملعب للاحتفال بالهدف السابع الذي سجله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وأثناء ذلك تسبب في إصابة أندي روبرتسون الظهير الأيسر للفريق، مما أدى إلى ثورة كلوب خوفًا على لاعبه.

التقرير أشار إلى أن لاعبي ليفربول أوقفوا احتفالهم بالهدف وشعروا بالقلق على روبرتسون الذي نزل على الأرض ممسكًا بقدمه بعد الاصطدام بالمشجع الذي وبخه كلوب أثناء سحبه بعيدًا من قبل الأمن.

وبعد المباراة، أكد كلوب أن الوقت الحالي ليس مناسبًا للاحتفال بشكل مفرط، بعدما قرر عدم رد تحية مشجعي ليفربول في "أنفيلد".

كلوب يحتفل تقليديًا مع مشجعي ليفربول بالانتصارات الكبيرة، حيث يتبادل التحية بقبضة اليد مع المشجعين، لكن قرر ألا يفعل ذلك بعد الفوز على مانشستر يونايتد.

وقال كلوب عندما سُئل عن الأمر مع هيئة الإذاعة البريطانية: "حسنًا، الأمر لا يتعلق بأن نكون أعلى صوتًا، علينا أن نواصل التقدم، علينا فقط المواصلة".

وأضاف: "أنا أحب ذلك، لكن من الواضح أنني لا أستطيع أن أقوم بالأمر بعد كل مباراة".

وأردف: "أحب أن يطلبوا ذلك، لكنني لا أكون سعيدًا للغاية عندما يغنون أغنيتي، أشعر أنه يا إلهي، ألا يوجد شيء آخر، لكنني أقدر ذلك".

واختتم كلوب: "ستكون هناك لحظة نحقق فيها ما نريد تحقيقه هذا العام، ثم يكون لدينا وقت كافٍ لتبادل التحية بالقبضة".

إلى أي مرحلة سيصل ليفربول في دوري الأبطال 2023؟

12152 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

إلى أي مرحلة سيصل ليفربول في دوري الأبطال 2023؟

12152 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق