عرض تشيلسي المجنون لضم هالاند من دورتموند

Sport 360 [1] 0 تعليق 194 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن حلم نادي تشيلسي بضم هالاند من بوروسيا دورتموند يكبر يوماً بعد الآخر، ولذا فإنه سيقوم بتقديم كافة الضمانات والتنازلات لرؤيته بقميص الفريق الأزرق هذا الصيف.

وأشارت تقارير الصحافة الإنجليزية إلى أن سيعرض المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام بالإضافة لبطاقة لاعب الوسط والجناح هودوسون أودوي لإقناع النادي الأسود والأصفر بالتخلي عن النجم النرويجي.

أصبح هالاند واحداً من أكثر لاعبي كرة القدم المطلوبين في سوق الانتقالات خلال العام الماضي وذلك بعد أن سجل 57 هدفا في 59 مباراة فقط مع دورتموند الذي وصل له قادماً من ريد بول سالزبورج في يناير 2020.

تشيلسي يُقحم أبراهام وهودسون أودوي لإقناع دورتموند

يملك هالاند شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 75 مليون يورو لكنه سيصبح سارياً فقط في الصيف القادم، وحسب صحيفة ميرور فإن النادي اللندني حريص على تأمين خدمات المهاجم الواعد في هذا الصيف.

قصص سبورت 360

وحسب شبكة سكاي سبورت فإن تشيلسي سيضيف بطاقة اللاعبين إلى مبلغ كبير من المال ليصبح المجموع ما يقرب من 175 مليون يورو.

مع ذلك فإن النادي الألماني لا يبدو مرناً في الوقت الحالي بعد بيع جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد، وسيفكر مرتين قبل القبول بالعرض والسماح بخروج نجم فريقه الأول في خط الهجوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق