دي بروين: نستحق الفوز بلقب الدوري.. ونريد تحقيق الثلاثية هذا الموسم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي على فوز فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي، كما أشار إلى تطلعه لتحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وحسم فريق مانشستر سيتي لقب بطولة الدوري الإنجليزي رسميًا، لموسم 2022-2023، بعد خسارة آرسنال اليوم أمام نوتينجهام بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الأسبوع الـ 37.

وقال دي بروين في تصريحات صحفية: "الدوري لا يكذب، كنا الأفضل، كان أرسنال مذهلاً ، خاصة في الجزء الأول من الموسم. في النهاية على الرغم من أننا نستحق ذلك، فقد عدنا وفزنا بالعديد من المباريات ".

طالع أيضًا:

جوارديولا: لن نشاهد مباراة أرسنال.. نريد إنهاء الأمور أمام تشيلسي

صورة جوارديولا التي استفذت جماهير ريال مدريد بعد الفوز في دوري الأبطال

جوارديولا وأرتيتا على رأس المرشحين لجائزة أفضل مدرب في البريميرليج

وأضاف: "أنت تعمل 11 شهرًا للحصول على هذا الشعور والاستمتاع بهذه اللحظة. الشعور دائما جيد، هناك الكثير من العمل الشاق والتضحيات من الفريق وعائلاتنا في هذه الأيام، نحن نستحق الاستمتاع بهذا ومن الرائع أن أكون هنا ".

واختتم دي بروين تصريحاته: "الكل يريد تحقيق الثلاثية، نحن نعلم أننا بحاجة للفوز بمباراتين ، لكنهما مباراتين صعبة، ونحتاج إلى إعداد أنفسنا بأفضل شكل ممكن ونأمل أن نتمكن من الفوز بها ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق