ثنائي أرسنال معروض على برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– عُرضت خدمات ثنائي أرسنال الإنجليزي بيير إيمريك أوباميانج وأليكساندر لاكازيت على فريق للحصول على خدمات أحدهما أو كليهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بوجود فرصة في التعاقد مع الثنائي في الفترة الحالية لكن ذلك الأمر سيتم وفقاً لظروف معينة فقط.

لاكازيت وأوباميانج في مدار برشلونة

المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، قال في تصريحات صحفية مؤخراً أن الفريق بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد قبل غلق السوق الصيفي.

وأوضحت سبورت أن برشلونة لن يلبي طلب كومان إلا حال رحيل المهاجم الدنماركي مارتن بريثوايت عن الفريق وخروجه بعرض مالي جيد.

قصص سبورت 360

ولا يريد البارسا التعاقد مع أي مهاجم جديد وسيفعل ذلك في نهاية المطاف حال استمرار بريثوايت مع الفريق، وعلى الرغم من ذلك ترسم الإدارة الرياضية في الكتيبة الكتالونية خارطة الطريق بدون الدنماركي وحددت أوباميانج ولاكازيت كأبرز البدائل.

ويتحمس الجابوني والفرنسي للرحيل عن أرسنال هذا الصيف والذهاب صوب الكامب نو، وبدوره يراقب البارسا وضع الثنائي جيداً.

ولن يقدر البارسا على دفع أي أموال للتعاقد مع أي من الثنائي وسيقبل فقط بها من خلال صفقات تبادلية، حال توافر الشرط الأول وهو خروج بريثوايت.

gf-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق