حيلة ذكية من ريال مدريد لقطع طريق أوديجارد على برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل إلى حيلة ذكية من شأنها أن تبعد أيدي الغريم التقليدي برشلونة عن الموهوب النرويجي مارتن أوديجارد في المستقبل.

اتفق مع أرسنال الانجليزي على بيع عقد أوديجارد بشكل نهائي، لكن ريال مدريد لم يرغب في ترك أي فرصة لبرشلونة للحصول على توقيع اللاعب في السنوات المقبلة.

ريال مدريد يضع بنداً في عقد أوديجارد يبعده عن الانتقال إلى برشلونة

ووضع النادي الملكي بنداً في عقد أوديجارد مع أرسنال يمنعه من التوقيع مع برشلونة ” بند ضد برشلونة”، مع بند آخر يتيح للريال الحق في رفض أول عرض يصل للنادي الإنجليزي من أجل الحصول على توقيع اللاعب فيما بعد.

وتفاوض الريال في اليومين الماضيين مع أرسنال من أجل الاتفاق على هذين البندين في العقد بجانب القيمة المالية للصفقة.

قصص سبورت 360

وبموجب ما وضعه الريال في عقد أوديجارد مع أرسنال، سيحق له التعاقد مع أوديجارد مجدداً بدفع المبلغ الذي سيتفق عليه أول نادي يتواصل مع الجانرز للحصول على خدمات اللاعب، وهو نفس الامر الذي استخدمه الميرينجي من قبل مع المغربي أشرف حكيمي.

وبخصوص بند “ضد برشلونة”، تعد هذه المرة ليست الأولى التي يفعلها ريال مدريد مع لاعبين تركهم لأندية أخرى ببيع العقد نهائياً، وفعلها الميرينجي بالفعل مع لاعبين آخرين لحرمان برشلونة من أي فرصة لضم المدريديستا السابقين من أول نادي بعد محطة اللوس بلانكوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق