هاري كين مُتمسك بالانتقال لمانشستر سيتي..موقف جديد يؤكد ذلك

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبلغ هاري كين إدارة ناديه من جديد برغبته في الرحيل، مُبدياً تمسكه بالانتقال لفريق بطل .

وبحسب تقرير نشرته فإن هاري كين وعلى الرغم من مُشاركته كبديل في مُباراة فريقه ضد وولفرهامبتون في الدوري إلا أنه أبلغ رئيس النادي دانيال ليفي بأنه  يرغب في الرحيل للانضمام لصفوف الأبطال.

كين أبلغ رئيس توتنهام برغبته في الرحيل من جديد

وقال التقرير إلى هاري كين يشعر بأن النادي لم يُحاول حمايته من الانتقادات التي طالته على خلفية تأخر عودته لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد.

والتزم النادي اللندني بالصمت التام عن سبب غياب كين عن التدريب وعودته بعد تأخر اسبوع كامل، وأشار التقرير لوجود اتفاق بين الطرفين لتمديد العطلة بعد انتهاء المهمة الرسمية للهداف الإنجليزي مع مُنتخب بلاده في يورو 2020.

قصص سبورت 360

ويُشار إلى أن كين كان قد عبر عن رغبته في خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية بعيداً عن السبيرز، وذلك في مُحاولة منه للفوز بالبطولات.

وكان الهداف الإنجليزي قد انضم للسبيرز قادماً من ليستر سيتي في 2013، ومنذ ذلك الحين شارك مع السبيرز في 337 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 221 هدفاً، وصنع 47 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق