تايمز: رغم عرض ميلان.. برناردو سيلفا لن يغادر مانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقعت تقارير صحفية إنجليزية عدم رحيل اللاعب برناردو سيلفا عن صفوف مانشستر سيتي، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، والذي سينتهي مساء غدًا الثلاثاء.

وارتبط برناردو سيلفا بخطوة الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، من أجل خوض تجربة جديدة مع نادِ آخر.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. مانشستر سيتي يُعلن تمديد عقد دياز حتى 2027

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي لا يتوقع أي صفقات جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء فيما يتعلق بالراحلين أو القادمين الجدد.

وأفادت أن برناردو سيلفا ناقش مستقبله مع وكيل أعماله خورخي مينديز في الأسبوع الماضي، لبحث إمكانية رحيله عن مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأوضحت أن خورخي مينديز أبلغ برناردو سيلفا بأن هناك عرض من نادي ميلان من أجل الظفر بخدماته، ولكن اللاعب البرتغالي لم يكن مهتمًا بالانتقال إلى النادي الإيطالي.

وأشارت إلى أن سيلفا كان قد أخبر مانشستر سيتي في وقت سابق من الصيف أنه يريد الانتقال إلى إسبانيا ليكون أقرب إلى عائلته، ولكن لا برشلونة أو أتلتيكو مدريد كانا قادرين على مطابقة السعر الذي يطلبه الفريق الإنجليزي.

وأكدت أن إدارة مانشستر سيتي قررت عدم السماح برحيل برناردو سيلفا صاحب الـ27 عامًا، مقابل عرض مالي أقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق