كل ما قدمه رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أداء جيد نسبياً في مباراة وست هام التي انتصر بها فريقه بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال ظهوره الثالث بقميص الشياطين الحمر بعد عودته للنادي.

وتمكن رونالدو من التسجيل مع مانشستر يونايتد للمباراة الثالثة على التوالي، ورفع رصيده إلى 3 أهداف في الدوري الإنجليزي خلال مباراتين فقط، ليرد على المشككين بمستواه نظراً لتقدمه بالسن.

رونالدو الأخطر في مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام

ومما لا شك فيه أن صاروخ ماديرا هو أكثر لاعب شكل خطورة على المرمى من جانب الفريقين، حيث أطلق 7 تسديدات خلال التسعين دقيقة، 5 منها جاءت بين الخشبات الثلاث.

وأكمل كريستيانو رونالدو 28 تمريرة في مباراة وست هام، بنسبة نجاح وصلت إلى 82%، بينما لم يتمكن من صناعة أي فرصة سانحة للتسجيل طوال اللقاء.

قصص سبورت 360

ولم يقد الدون الإضافة المطلوبة على الصعيد الدفاعي، حيث لم يفتك أي كرة ولم يعترض أي هجمة للخصم، وقام بتشتيت كرة واحد من مناطق مانشستر يونايتد الدفاعية.

كما فشل صاروخ ماديرا في تسجيل أي مراوغة ناجحة في المباراة، وهو اللاعب الوحيد من صفوف مانشستر يونايتد الذي لم يراوغ أي لاعب، بالإضافة إلى لوك شو وفريد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق