أرتيتا يُحدد نقطة قوة آرسنال أمام توتنهام في الديربي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أرتيتا أنه يثق في أن جماهير ستلعب دوراً كبيراً يوم الأحد القادم في مباراة ديربي شمال لندن لدعم الفريق، في ظل رغبة الجانرز في مواصلة الخط الإيجابي من النتائج.

فاز آرسنال على نورويتش سيتي ثم بيرنلي في آخر مباراتين من منافسة ، كما انتصر على ويمبلدون في الجولة الثالثة من كابيتال وان.

قال أرتيتا: “هناك قدر معين من الثقة تكتسبه عندما تنتصر من مباراة لأخرى، ولكن قد يختلف الوضع عندما تبدأ المباراة، نحن نلعب على أرضنا ضد توتنهام وسيكون لدينا فريقاً خلفنا مباشرةً وهو الجماهير”.

أرتيتا: أثق في دعم جماهير آرسنال

استطرد: “سوف تخلق الجماهير مناخاً لا يصدق ويجب أن نستمتع به وأن نستفيد من هذا الدعم، وأنا أقصد المشجعين الذين يقفون حقاً وراء نادينا”.

قصص سبورت 360

وعن تلقي توتنهام لخسارتين قبل الديربي ومدى تأثير ذلك على السبيرز قال أرتيتا: “كما ذكرت عندما تبدأ المباراة فالكل ينسى مركزه أو وضعه..نحن نحاول فقط التنافس للفوز، ولكنها أيضاً المباراة الأكثر خصوصية هذا الموسم على أرضنا وهذا أمر مؤكد.. إنه ديربي لندن وهي مباراة مختلفة من الناحية العاطفية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق