ضربة قوية لتشيلسي قبل لقاء يوفنتوس المرتقب بدوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن تعرض الفرنسي نجولو كانتي للإصابة بفيروس كورونا، ليغيب بذلك عن لقاء الإيطالي المرتقب بمسابقة ، بالإضافة إلى لقاء الدوري الإنجليزي المقبل.

وعاد النجم الفرنسي نجولو كانتي للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في فخذه، ولكن يبدو بأن اللاعب سيغيب لفترة أطول بسبب تعرضه لفيروس كورونا.

ولفت نجولو كانتي الأنظار إليه بقوة في نهاية الموسم الماضي، وبداية هذا الموسم بعد غيابه عن مستواه المعروف لفترة طويلة، ليكون ورقة رابحة للمدرب الألماني توماس توخيل.

فيروس كورونا يضرب نجولو كانتي

وأكد توماس توخيل خلال مؤتمره الصحفي قبل مواجهة تشيلسي المرتقبة أمام يوفنتوس المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على إصابة كانتي بفيروس كورونا.

قصص سبورت 360

وسيغيب أيضاً عن لقاء يوفنتوس كلاً من كريستيان بوليسيتش، وماسون ماونت، وريس جيمس بسبب الإصابة”.

الجدير بالذكر أن نجولو كانتي سيغيب أيضاً عن لقاءات منتخب فرنسا في نهائيات دوري الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في فترة التوقف الدولي المقبل بشهر أكتوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق