يوفنتوس يحسم موقفه من فكرة ضم بوجبا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم نادي موقفه من ضم النجم الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية بأن لا يفكر في إعادة بوجبا، ويعطي الأولوية لصفقة نجم موناكو، أوريلين تشواميني، وفي حال الفشل في التعاقد معه، يملك النادي قائمة من الأهداف البديلة مثل أكسيل فيتسيل، دينيس زكريا وريان جرافينبيرش.

يوفنتوس ليس مهتماً بضم بوجبا في الصيف

ويقترب بوجبا من الوصول لنهاية عقده مع مانشستر يونايتد، حيث ينتهي العقد المبرم بين الطرفين في يونيو المقبل، ويحق للفرنسي التفاوض علناً مع أي ناد آخر بداية من يناير القادم.

ويرتبط برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بالسعي خلف الحصول على توقيع بوجبا في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل، لكن يوفنتوس استبعد فكرة الحصول على خدماته من جديد، وفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ، اليوم الإثنين.

قصص سبورت 360

بدوره يأمل الريال في ضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً رفقة كيليان مبابي في الصيف، في ظل معاناة برشلونة على الصعيد المالي في الآونة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق