الحقائق تنكشف .. متى قابل كريستيانو رونالدو كيم كادريشيان؟

GOAL [2] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

كريستيانو رونالدو مستوى رائع رفقة فريقه النصر، منذ أن انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مما جعل البعض يتحدث عن علاقته بالعارضة الشهير كيم كارداشيان.

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

وقاد رونالدو لتحقيق النصر الفوز على أبها بهدفين مقابل هدف واحد، بعدما سجل هدف التعادل عن طريق ركلة حرة مباشرة، بالجولة 21 ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين السعودي.

وتحدث البعض عن مقابلة جمعت بين رونالدو وكيم كارداشيان، مما جعلهم يؤكدون على أن تلك المقابلة كانت قريبًا، ولكن في الحقيقة كانت منذ فترة طويلة.

وتبين أن اللقاء الذي جمع بين رونالدو وكارداشيان يعود إلى عام 2010، حينما كان النجم البرتغالي يقضي أول مواسمه مع ريال مدريد الإسباني، وكيم في بداية مشوار الشهرة.

رونالدو دخل في علاقة مدتها قصيرة للغاية مع كيم، حيث تناولا الطعام سويًا، وكان هناك انسجام بين الثنائي، ولكن سرعان ما انتهت العلاقة بين الثنائي.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق