هي أشياء لا تُشترى .. كريم الأحمدي يعود للاتحاد

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال المغربي كريم الأحمدي؛ لاعب الاتحاد السعودي السابق، يحتفظ بعلاقته القوية بالعميد ولاعبيه، حتى قرر العودة للنادي في التوقيت المناسب.

العميد يخسر نقطتين قبل الكلاسيكو:

في مرحلة مهمة من الموسم، خسر النمور نقطتين مهمتين في مشوار حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل أمام الفتح 4-4، ضمن الجولة الـ26.

هذا التعادل رفع رصيد العميد للنقطة 61، ليتقلص الفارق مع الهلال؛ صاحب الوصافة، إلى تسع نقاط فقط، وللزعيم مباراة مؤجلة.

الاتحاد يسعى لإسعاد جماهيره بعد فترة من المعاناة مع صراع الهبوط لمدة موسمين، بجانب أنه لم يحصد لقب الدوري المحلي منذ موسم 2008-2009.

الصراع على لقب الموسم الجاري ربما سيقل بشكل كبير عقب مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، التي ستقام في 15 من مايو الجاري، ضمن الجولة الـ27.

الأحمدي يعود للاتحاد في الوقت المناسب:

المغربي رحل عن الاتحاد في يناير الماضي، بعدما فسخ النادي عقده بالتراضي بين الطرفين، نظرًا لتعرضه لإصابة أنهت موسمه مبكرًا.

لكن ومع إدارك اللاعب للفترة الحرجة والعصيبة التي يمر بها الفريق حاليًا، حرص على التواجد في مران العميد اليوم الثلاثاء، من أجل تحفيز اللاعبين، لمواصلة المشوار والتمسك باللقب.

الأحمدي تواجد في غرفة خلع الملابس رفقة اللاعبين قبل المران، وحضر المحاضرة الفنية للمدرب كوزمين كونترا، كما حرص على إجراء بعض الحوارات الثنائية مع عدد من اللاعبين، لرفع معنوياتهم.

لفتة المغربي الطيبة نالت إشادة جماهير العميد، التي تقدر تمامًا ما قدمه الأحمدي للفريق على مدار ثلاثة مواسم ونصف.

— علاء سعيد (@alaa_saeed88)

ماذا قدم الأحمدي مع الاتحاد؟

صاحب الـ37 عامًا انضم للنمور في صيف 2018، قادمًا من فينورد الهولندي في صفقة انتقال حر.

وشارك الأحمدي مع العميد في 98 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع آخر.

ويعد كريم حاليًا لاعبًا حرًا، من المنتظر أن ينضم لفريق جديد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد اكتمال شفائه من الإصابة بكسر إجهادي بمشط القدم.

اقرأ أيضًا..

طريق الحفاظ على اللقب ليس ممهدًا.. أوجاع الهلال تزداد قبل كلاسيكو الاتحاد!

إلى أنمار الحائلي .. "نرجو منك مراعاة حال الشباب هذه الأيام"

حفظ شكوى تسجيلات الاتحاد وحمد الله؟ .. "ليست قضية زواج!"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق