فيديو | "روقان المصريين" .. سياسة خاصة لحجازي في معاملة جمهور الاتحاد

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

مثلما يعامل جمهور الاتحاد السعودي مدافعه المصري أحمد حجازي بطريقة خاصة، معتبرًا إياه بمثابة قائد للفريق دون شارة داخل الملعب، فالمصري كذلك له طريقته الخاصة، عندما يلتقي بالجماهير.

المدافع المصري كان قد قاد العميد مؤخرًا لخطف ثلاث نقاط أمام الوحدة، بالفوز بهدف وحيد، سجله قبل نهاية المباراة بعشر دقائق فقط، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد لشهر واحد واحصل على ثلاثة أشهر من متعة دوري روشن السعودي.

NEW SHAHID UPPER STRIP OCT 10SHAHID

هذا الهدف هو ثاني أهداف حجازي في الموسم، إذ أنه كذلك كان قد اقتنص ثلاث نقاط أمام الرائد في الجولة الثالثة، بالفوز بهدف وحيد، سجله هو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

سياسة خاصة لحجازي في معاملة جمهور الاتحاد

جمهور النمور يثمن دور حجازي في الفريق، وأراد شكره على هدف الوحدة الأخير، فاجتمع الكبار والصغار حوله فور رؤيته في النادي، لالتقاط الصور التذكارية.

في الكثير من الأحيان، يتعامل النجوم مع هذا الموقف بالتقاط بعض الصور مع بعض الأشخاص، ثم المغادرة سريعًا، لكن لحجازي سياسته في هذه المواقف.

المدافع المصري طالب الجماهير بهدوء والتقاط كل مشجع صورة واحدة عندما يحين دوره، مؤكدًا أنه سيلتقط الصور مع الجميع، لكن بشرط ألا تحدث فوضى وإلا سيغادر المكان.

يذكر أن العميد يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، مبتعدًا عن الصدارة بفارق أربع نقاط.

ويتوقف دوري روشن حاليًا وحتى منتصف ديسمبر المقبل، في ظل استعدادات المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، الذي سينطلق في 20 من نوفمبر المقبل.

اشترك الآن في باقة الرياضة من شاهد لشهر واحد واحصل على ثلاثة أشهر من متعة دوري روشن السعودي.

NEW SHAHID LOWER STRIP OCT 10SHAHID

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق