النصر السعودي يعرض 13 مليون يورو سنويا على بوسكيتس

كورة بلس [1] 0 تعليق 302 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت التقارير العالمية رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة، وكشفت التقارير عن الراتب المعروض على اللاعب.


 

قالت الشبكة إن نادي النصر يسعى لضم سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة، بعد تعاقد النادي السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة بنهاية الموسم، ولم يجدد عقده حتى الآن مع النادي الإسباني رغم رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق في استمراره مع البارسا.

وأوضحت الشبكة أن النصر مستعد لتقديم راتب سنوي يبلغ نحو 13 مليون يورو صافي، من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق السعودي، وأشارت الشبكة إلأى أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، يرغب أيضا في التعاقد مع الدولي الإسباني والذي قال في وقت سابق إنه يرحب باللعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أيضًا:

الأهلي يحاول إقناع محمد محمود وعمار بالرحيل إلى الاتحاد السكندري

موسيماني يتلقى خبرا سارا بشأن الربيعي حارس أهلي جدة

كأنك في الملعب.. شاهد بالصور مران الأهلي استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري

ويستهدف نادي النصر السعودي التعاقد مع العديد من الأسماء المميزة في عالم كرة القدم، وذلك بعدما تم التعاقد مع كريستيانو رونالدو الذي فسخ عقده مؤخرا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق