تطور حاسم في مفاوضات النصر السعودي مع نافاس

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مفاوضات نادي النصر السعودي، مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان، تطورًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بحسب تقارير صحفية.

ووفقا للصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، فإن مفاوضات النصر مع نافاس تسير بشكل جيد للغاية، حتى الآن، حيث يسعى النادي السعودي للتعاقد مع نافاس على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، مع خيار أحقية الشراء.

وأشار رودي جاليتي في حديثه، إلى أن هناك اجتماع حاسم بين النادي السعودي واللاعب خلال الأسبوع المقبل.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نافاس لا يمانع الانتقال إلى النصر في انتقالات بناير الجارية، بسبب إنزعاجه من الجلوس على "الدكة" منذ بداية الموسم.

وتابعت الصحيفة "الكتالونية"، أن كيلور نافاس سيوافق على خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، حال تلقيه عرضا مناسبا، يضمن مشاركته أساسيا من أجل العودة إلى أوروبا في الصيف المقبل.

النصر السعودي يُقدم عرضًا للتعاقد مع نافاس

أوسبينا يغيب عن النصر السعودي في هذه المباريات

نادي النصر السعودي يتحرك لضم حارس أجنبي جديد بعد إصابة أوسبينا

النصر السعودي يفقد ديفيد أوسبينا 6 أسابيع

يتطلع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر، لتعويض غياب الحارس الأساسي، الكولومبي ديفيد أوسبينا، والذي تعرض للإصابة مؤخرا، وسيغيب لمدة 6 أسابيع.

كان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام الشباب يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وقال نادي النصر في بيان رسمي: "أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت إصابة حارس النصر دافيد أوسبينا بكسر في أحد عظام المرفق وسيغيب على إثرها لمدة 6 أسابيع". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق