النصر السعودي يستهدف ضم أكرم عفيف من السد القطري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، احتمالية انتقال أكرم عفيف جناح فريق السد القطري، إلى صفوف النصر السعودي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقا للإعلامي الإيطالي  الموثوق رودي جاليتي، فإن نادي النصر السعودي في محادثات حاليًا مع السد القطري، لضم أكرم عفيف.

وأشار جاليتي إلى أن نادي النصر،  يحاول تكثيف مفاوضاته في الساعات القادمة من أجل الحصول على خدمات أكرم عفيف، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويبحث نادي النصر  السعودي، عن تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من خلال تعاقدات قوية على غرار التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

طالع أيضًا..

الفتح السعودي يعلن تعاقده مع لاعب برشلونة السابق كريستيان تيو

ماذا قال أحمد حجازي عن مواجهة رونالدو في كلاسيو النصر والاتحاد؟

موعد مباراة النصر والاتحاد في كأس السوبر السعودي.. حجازي وطارق حامد ضد رونالدو

وفي حال اتمام التعاقد مع أكرم عفيف، سيكون رابع صفقات النصر خلال الميركاتو الجاري، بعد التعاقد مع كل من أوجوستين روسي حارس مرمى روكا جونيورز، والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ونواف بوشل لاعب فريق الفتح.

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

وانضم رونالدو صاحب الـ37 عاما، إلى النصر لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق