النصر يحتفل بإنجاز رونالدو التاريخي.. و"الدون" يرد | صور

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقام نادي النصر السعودي، حفل خاص، للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بعدما بات "عميد لاعبي العالم" عقب أن خاض (197 مباراة) دولية.

وكان رونالدو قد حقق عدة أرقام استثنائية، في مواجهة البرتغال ضد ليشتنشتاين (4-0) في تصفيات أوروبا 2024، من ضمنها أنه أصبح أكثر اللاعبين مشاركة على مستوى المنتخبات برصيد 197 مباراة دولية، متخطيا بدر المطوع الذي يمتلك 196 مباراة.

ونشر "الدون" صورا من الاحتفال عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "شكرا لنادي النصر وزملائي في الفريق على الاحتفال معي بهذا الإنجاز، بعد أن أصبحت اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات على المستوى الدولي، كما أتمنى عيد ميلاد سعيد لعبد الرحمن غريب".

وعاد رونالدو إلى تدريبات فريقه أمس، الجمعة، وذلك بعد انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده في تصفيات يورو 2024، في فترة التوقف "أسبوع فيفا" الأخيرة.

وكان فريق النصر قد استأنف تدريباته مساء أول أمس، الخميس، استعدادا لمواجهة العدالة، المقررة، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة 22 من دوري روشن للمحترفين.

طالع أيضًا..

 

اتحاد جدة يقطع شوطًا كبيرًا في صفقة بنزيما

ترتيب الدوري السعودي قبل مواجهة الهلال ضد الخليج

ماذا ينتظر رونالدو مع النصر السعودي في شهر أبريل؟

أرقام رونالدو في مواجهة البرتغال ضد ليشتنشتاين

1- أصبح رونالدو عميد لاعبي العالم برصيد 197 مباراة متخطيا الكويتي بدر المطوع 196 مباراة. 

2- سجل النجم البرتغالى هدفه رقم 100 فى المباريات الرسمية على المستوي الدولي، كأول لاعب فى التاريخ يصل إلى هذا الرقم. 

3- وصل رونالدو إلى الهدف رقم 120 على المستوي الدولي خلال 197 مباراة. 

4- رونالدو نجح فى التسجيل على المستوى الدولى للعام الـ20 على التوالى، وذلك منذ هدفه الأول فى مرمى منتخب اليونان خلال نهائيات يورو 2004.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق