"مخطط النصر وإعارة كريستيانو رونالدو إلى الاتحاد" .. تغريدة محذوفة تهز الشارع السعودي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

من جديد تسبب اسم المستشار القانوني عمر الخولي، في جدل كبير بالشارع الرياضي السعودي، وذلك بالتزامن مع مراحل الحسم، في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

الخولي طلب في وقتٍ سابق عبر تغريدة في حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، التصدي لما اسماه الفساد المتفشي في المنظومة الرياضية السعودية؛ وهو ما نفته وزارة الرياضة.

ولكن، بعد أيام قليلة من هذه التغريدة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور جديد للمستشار القانوني، يزعم فيه بوجود مخطط لتحوّيل لقب الدوري من فريقٍ إلى آخر؛ من أجل أن يشارك أحد اللاعبين، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في ديسمبر القادم؛ في تلميحات اعتبر الملايين من المشجعين أن المقصود منها النصر والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وحسب الخولي دائمًا، وذلك في المنشور الجديد المتداول، أكد أحد المسؤولين، على أن هذا اللاعب، سيتم إعارته إلى بطل دوري روشن السعودي؛ من أجل ضمان مشاركته في كأس العالم للأندية؛ في إشارة تم تفسيرها على أنها تعني انتقال رونالدو للاتحاد، حال حصول الأخير على اللقب.

تعليقات واسعة على منشور عمر الخولي المتداول

الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، علق على هذا المنشور؛ قائلًا: "دكتور عمر الخولي، يتم تداول تغريدة منسوبة لك و(محذوفة)، في وسائل التواصل الاجتماعي.. أحببت أتأكد منك؛ هل هي لك فعلاً و(حذفتها) أم لا؟".

وحذر القحطاني في تغريدة بـ"تويتر"، من أنه بالإمكان معرفة ما إذا كان هذا المنشور صدر من حساب الخولي وتم حذفه أم لا، وذلك من قِبل الجهات المختصة.

أما الإعلامي صالح الفهيد، طرح 3 أسئلة على الخولي، بقوله: "بما أن هذه التغريدة المنسوبة لك متداولة على نطاق واسع، وبما أنك لم تنفها، ولم تنف أنك كاتبها، فبودي أن اسألك: (من هو المسؤول المقصود بالتغريدة؟.. ومن المقصود بأبو حكة؟.. ومن المقصودين بالخدم؟)".

ومن ناحيته.. كتب الإعلامي الرياضي عبدالله الثقيل: "السلام عليكم يا دكتور.. صحيح هذه التغريدة غردت فيها وحذفتها؟.. مجرد سؤال فقط".

جدير بالذكر أنه لم يتسن لنا في موقع "GOAL"، التأكد من مدى صحة التغريدة المحذوفة من عدمها.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

733159 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

733159 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق