خبر سار لـ الرائد قبل مواجهة الوحدة في الدوري السعودي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت تقارير صحفية سعودية أن نادي الرائد تلقى خبرًا سارًا قبل المواجهة المثيرة التي يخوضها ضد نظيره الوحدة في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن مهاجم الرائد أخضري جوليو تفاريس عاد إلى صفوف الفريق بعد التعافي من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

موقف تفاريس من مباراة الرائد ضد الوحدة 

وأضافت الصحيفة أن تفاريس شارك في التدريبات الجماعية للفريق أمس الأحد ليعزز صفوف الرائد قبل مواجهة الوحدة.

واشارت إلى أن الرائد تلقى دفعة معنوية قوية بعودة تفاريس قبل المواجهة المثيرة التي يخوضها ضد الوحدة في إطار مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري السعودي.   

وتعادل الرائد مع الطائي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 31 في الدوري السعودي. 

وفي الوقت نفسه يغيب عن صفوف الرائد، البرتغالي أندريه موريرا حارس المرمى بعد الإصابة العضلية الأخيرة التي تعرض لها. 

ويتواجد الرائد حاليًا في المركز الـ 13 في الدوري السعودي بحصيلة 32 نقطة ويطمح في تحقيق الوحدة وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري السعودي للمحترفين. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق