محمد شريف في مهمة خاصة مع الخليج ضد الاتحاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتوقع أن تشهد مباراة الخليج ضد الاتحاد مساء اليوم في الدوري السعودي مواجهة خاصة بين محمد شريف المحترف في الخليج وأحمد حجازي نجم الاتحاد في حال مشاركته في لقاء اليوم .

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج السعودي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الاتحاد في إطار مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري السعودي .

أرض ملعب استاد الأمير محمد بن فهد يتوقع أن تشهد اليوم مواجهة خاصة بين الثنائي المصري محمد شريف وأحمد حجازي.

محمد شريف في مواجهة أحمد حجازي

يطمح محمد شريف في تحقيق إنجاز جديد في الدوري السعودي عبر هز شباك الاتحاد من أجل قيادة الخليج إلى الفوز فيما سيسعى حجازي حال مشاركته بعد التعافي من الإصابة لوضع الاتحاد في المقدمة.

محمد شريف سجل هدفًا في مبارة الخليج ضد التعاون والتي انتهت بهزيمة فريقه بنتيجة 1-2.

يطمح الخليج في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحتل الخليج حاليًا المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة بعد خوض 31 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 11 لقاء.

مهمة الخليج اليوم لن تكون سهلة أمام الاتحاد الذي يطمح بدوره في العودة من لقاء اليوم بالثلاث نقاط.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة بعد خوض 31 مباراة حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 11 لقاء.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق