سباق اللحظات الأخيرة ..الاتحاد في مواجهة خاصة مع التعاون لحسم المركز الرابع

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الاتحاد مواجهة خاصة ضد نظيره التعاون من أجل حسم  المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

قبل جولة واحدة من ختام منافسات الدوري السعودي يحتل التعاون المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد المتواجد في المركز الخامس.

الاتحاد ضد التعاون


نادي الاتحاد حقق فوزًا كبيرًا على ضمك بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري روشن لكرة القدم.

يطمح الاتحاد في تحقيق الفوز في آخر مباراة له في الدوري السعودي يوم الإثنين القادم ويراهن على تعثر التعاون من أجل خطف المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن.

الاتحاد الذي تمكن في آخر ظهور له بعد استعادة الانتصارات بعد  سلسلة من النتائج السلبية يطمح في أن يحالفه الحظ ويتمكن من إعتلاء المركز الرابع في جدول الدوري السعودي في اللحظات الأخيرة.

يمنح التواجد في المركز الرابع في الدوري السعودي الفرصة للحصولعلى البطاقة الأخيرة للمشاركة في البطولات الآسيوية خلال الموسم القادم.

التعاون بدوره يسعى في آخر ظهور له في الدوري السعودي لتحقيق الفوز على الاتفاق غدًا من أجل حسم المركز الرابع والمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2 والتي اعلن الاتحاد الآسوي عن اعتمادها مؤخرًا.

الاتحاد يخوض مواجهة قوية يوم الإثنين أيضًا ضد النصر تحت شعار لابديل عن الفوز من أجل الانقضاض على المركز الرابع في جدول دوري روشن في حالة تعثر التعاون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق