إبراهيموفيتش نجم ميلان يخوض تجربة التمثيل الأولى ويثير الجدل في الكرة الفرنسية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق ميلان الإيطالي، عن طموحاته واقترابه من اللعب مجددًا بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، وحبه لفرنسا وتتويج الأرجنتين بكأس العالم.

وأثار إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان كعادته الجدل، حينما أكد أنه سبب شهرة كرة القدم الفرنسية، حيث لعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان في الفترة من 2012 وحتى 2016، وساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية للنادي.

لم يظهر المهاجم السويدي البالغ من العمر 41 عامًا مع فريق الروسونيري مرة واحدة هذا الموسم ، حيث غاب عن الملاعب منذ مايو من العام الماضي بعد إجراء عملية جراحية في ركبته.

ويعمل إبراهيموفيتش بجد على شفائه ومن المتوقع أن يعود في الأسابيع المقبلة.

إبراهيموفيتش نجم ميلان يخوض تجربة التمثيل

ولم تكن الأمور مملة بالنسبة لإبراهيموفيتش، حيث إنه يعمل حاليًا على الترويج لفيلم "Asterix and Obelix - The Middle Kingdom" ، الذي يلعب فيه دور "Caius Antivirus" ، الذراع اليمنى ليوليوس قيصر.

وفي حديثه إلى محطة إذاعة "فرنسا إنتر"، والذي نقله موقع "فوتبول إيطاليا"، ناقش إبراهيموفيتش أولاً طموحاته في عالم السينما.

وأوضح: "بالنسبة لي ، هذا الفيلم هو شيء كبير. عرفني مشجعو كرة القدم منذ فترة طويلة ، لكن هذا عالم آخر".

وأضاف: "أن تصبح ممثلاً؟ أنت لا تعرف أبدًا ، أنا فضولي للغاية بشأن عالم السينما! يجب أن أشكر الشخص الذي كان وراء إعطائي تلك الفرصة... لكنني لست خائفًا أمام الكاميرا".

إبراهيموفيتش: نقلت الكرة الفرنسية إلى العالمية

وقال "إبرا" لاعب ميلان: "أنا أحب فرنسا، لقد أمضيت أربع سنوات في فرنسا، وأخذت كرة القدم الفرنسية إلى مستوى عالمي، هذه ليست غطرسة، إنها ثقة في النفس".

إبراهيموفيتش يتحدث عن فشل مبابي في قيادة فرنسا للحفاظ على كأس العالم

وعلق على فشل كيليان مبابي وفرنسا في الدفاع عن لقبها العالمي في قطر، وقال: "لست قلقا بشأنه، سيفوز بالتأكيد بكأس العالم مرة أخرى، لكن في قطر كنت متأكدًا من أن الأرجنتين ستحقق اللقب".

طالع أيضًا: 

نيوكاسل يونايتد.. انفراد بإنجاز فريد في الدوري الإنجليزي ولقب وشيك في كاراباو

ريال مدريد يكشف حقيقة منع جماهير أتلتيكو من دخول سانتياجو بيرنابيو

وختم: "ميسي يعتبر أفضل لاعب في التاريخ، وسيذكره الآخرون بفوزه بكأس العالم".

وقاد ميسي الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم، للمرة الثالثة في التاريخ، بعد التغلب على فرنسا بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وأخيراً، ناقش إبراهيموفيتش الاحتفالات الأرجنتينية بعد فوزهم بكأس العالم.

وأتم: "ميسي يعتبر أفضل لاعب في التاريخ وسيذكره الآخرون بفوزه بكأس العالم، لكن الآخرين؟ لا يمكنني أن أحترم ، كمحترف ، أولئك الذين يتصرفون بهذه الطريقة ".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق