نابولي في مواجهة مثيرة مع روما دفاعا عن صدارة الدوري الإيطالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - متابعي كرة القدم حول العالم على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل في الدوري الإيطالي حيث يواجه فريق نابولي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، روما في إطار مباريات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل القوة والندية التي تميز مباريات الفريقين. 

يخوض فريق نابولي مباراة اليوم من أجل الدفاع عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث يسعى لحصد النقاط الثلاث للبقاء متربعًا على القمة. 

 ويحتل نابولي قبل مواجهة اليوم المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة،في حين  يتواجد روما في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ويقدم نابولي حتى الآن مستويات متميزة في الدوري الإيطالي حيث لم يتعرض لأي خسارة خلال آخر 8 مواجهات خاضها في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي.

أقرأ أيضًا 

ليفربول ضد برايتون.. صلاح في مهمة خاصة مع الريدز بكأس الاتحاد الإنجليزي

رودي جارسيا: كريستيانو رونالدو لن ينهي مسيرته في النصر وسيعود إلى أوروبا

موعد مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

 

يخوض فريق نابولي مواجهة اليوم الحاسمة ضد روما متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث والذهاب بعيدًا بصدارة الدوري الإيطالي. 

ويعول نابولي في مواجهة اليوم كثيرًا على مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين في هز شباك روما مبكرًا خاصة في ظل القوة الدفاعية التي يتميز بها الفريق. 

ومن جانبه يخوض فريق روما مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز على نابولي والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يخوض روما مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث رقمًا قياسيًا بعد حفاظه على نظافة شباكه 4 مرات في 5 مباريات خاضها منذ بداية عام 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق