يوفنتوس يتراجع عن قراره بشأن مستقبل أليجري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغير قرار إدارة نادي يوفنتوس بشأن مصير الإيطالي ماسمليانو أليجري على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الحالي بعدما فشل في تحقيق أي بطولة الموسم الحالي.

وأنهى ماسمليانو أليجري الموسم الثاني على التوالي له مع نادي يوفنتوس بدون أي بطولات في رقم سلبي تاريخي للسيدة العجوز، مما هدد استمراره مع الفريق.

طالع أيضًا:

صحيفة مغربية: حال زكريا الودري تغير منذ عودته إلى الرجاء

قرار نهائي موقف مشاركة فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم

عمر عصر يهزم بطل السويد و يتأهل لثمن نهائي بطولة العالم لتنس الطاولة

يوفنتوس كان ينوي الإبقاء على أليجري الموسم القادم حتى مع عدم تحقيق أي بطولات الموسم الحالي في ظل استمرار عقده حتى يونيو 2025، أي بعد موسمين.

لكن الصحفي الموثوق "روميو أجريستي" أكد أن قرار نادي يوفنتوس تغير بشأن مستقبل ماسمليانو أليجري بعد الخسارة القاسية على يد إمبولي برباعية مقابل هدف وحيد.

ولم يعد استمرار أليجري مع نادي يوفنتوس مضمونًا بعد مباراة إمبولي، إذ تعالت الأصوات داخل إدارة البيانكونيري بضرورة الإطاحة بالمدرب الإيطالي بعد نهاية الموسم القادم.

ويرفض عدد كبير من اللاعبين استمرار ماسمليانو أليجري ويهددون بالرحيل في حال استمراره، وهو ما يزيد رغبة الإدارة في الإطاحة به خارج النادي الموسم المقبل.

ومن المفترض أن يتخذ نادي يوفنتوس قراره النهائي بشأن مستقبل أليجري مع الفريق عقب نهاية الموسم الحالي في الأسبوع المقبل، وإن كان الأقرب هو رحيله حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق