سيدات الأهلي يفزن على أوتوهو الكونغولي في افتتاح كأس الكؤوس لكرة اليد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق أوتوهو الكونغولي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، وشهدت المباراة أداءً جيدًا من جانب «سيدات يد الأهلي»، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 14-14، وواصل الفريق سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق والهجوم، ليفوز بنتيجة 30-26.

وتضم المجموعة الثانية (سيدات):  أول أغسطس (أنجولا) – هبيتات (كوت ديفوار) – الأهلي (مصر) – أوتوهو (جمهورية الكونغو) – النواصر (المغرب).

وانطلقت منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد رجال وسيدات في نسختها رقم 39، والتي تقام في ضيافة النادي الأهلي على مدار الأيام القادمة حتى يوم 19 مايو الجاري، والتي يشارك بها 21 فريقًا بواقع 11 فريقًا في منافسات الرجال ,10 فرق في منافسات السيدات.

على جانب آخر افتتح فريق كرة اليد بنادي سبورتنج مشواره في بطولة أبطال الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بتحقيق الفوز علي فريق رجاء اغادير بنتيجه33/25  ضمن مباريات المجموعة الثانية .

وانطلقت  اليوم بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد اللي ينظمها النادي الاهلي  بصاله الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ويقام حفل افتتاح بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لليد مساء اليوم بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة. 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق