تطورات جديدة في قضية أتشيمبونج مع الزمالك .. فرصة أخيرة قبل إيقاف القيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك، عن تطورات جديدة في قضية النادي مع الغاني أتشيمبونج، لاعب الفريق الأسبق، والذي كان قد حصل على حكم بتغريم النادي 180 ألف يورو، بالإضافة لفائدة 5%.

أتشيمبونج كان قد حصل على حكم من غرفة تسوية المنازعات بتغريم الزمالك مبلغ 180  ألف يورو، بالإضافة لفائدة بنسبة 5 % سنوياً اعتبارًا من 23 ديسمبر 2022 حتى تاريخ السداد الفعلي، بجانب 100 ألف يورو غرامه إضافية، وحال عدم السداد خلال 45 يوم يتم إيقاف القيد لثلاث فترات، في ظل المستحقات المتأخرة للاعب لدى النادي والتي تبلغ قيمتها 180 ألف يورو.

ماذا سيفعل الزمالك في الوقت الحالي؟ 

مصدر داخل الزمالك أوضح لـ "كورة بلس" أن أتشيمبونج له مستحقات متأخرة لدى النادي قيمتها 180 ألف يورو عبارة عن أخر قسطين في الجدولة التي سبق وتم الاتفاق عليها مع اللاعب في وقت سابق.

وأضاف المصدر: "الزمالك تأخر في سداد مستحقات اللاعب بسبب الحجز على أرصدة النادي، وهو ما دفع أتشيمبونج لرفع قضية جديدة بسبب المبلغ المتبقي والزمالك تقدم باستئناف على هذه القضية".

وأكمل المصدر: "الزمالك سيقوم بإرسال المبلغ المستحق للاعب خلال الفترة المقبلة، ولن يتم إيقاف القيد للنادي".

وأتم: "الحجز على أرصدة الزمالك هو ما تسبب في تعثر النادي في سداد باقي المستحقات الخاصة لأتشيمبونج".

طالع أيضا: 

أهداف مباراة الزمالك ضد بروكسي في كأس مصر

ماذا سيحدث حال عدم دفع الزمالك للمبلغ؟

العقوبات الخاصة بـ الاتحاد الدولي لكرة القدم في مثل هذه القضايا تنص على إيقاف قيد النادي لثلاث فترات، حال لم يحصل اللاعب على مستحقاته كاملة أو لم يتم تسويتها بشكل نهائي.

وبالتالي الزمالك مُطالب بدفع 180 ألف يورو، فضلا عن الغرامة التي تم تقريرها عليه والتي تبلغ 100 ألف يورو فضلا عن الفوائد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق