الزمالك يغادر إلى تونس للمشاركة في بطولة إفريقيا لسيدات الطائرة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غادرت بعثة سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى تونس لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية للسيدات.

وتضم قائمة سيدات الزمالك : المحترفة البرازيلية ميلكا وفريدة العسقلاني ودانا شوقي وداليا المرشدي ومايا ممدوح ونورا عزمي وهنا سند وهنا المصري ومريم متولي  وسابين حسن عابد وياسمين نوح وفريدة هشام وأيسل محمد ونوران أحمد ويقود الفريق فنيا المدير الفني أحمد فتحي.

وتوجت سيدات الزمالك مؤخرا ببطولة كأس مصر للكرة الطائرة للموسم 2022/2023 على حساب الأهلي وهو اللقب الأول لسيدات الزمالك بعد عقود .

طالع أيضا

أحمد فتحي : كسرنا الحاجز النفسي أمام الأهلي و المستقبل لنا

الزمالك لكورة بلس : نسعى لتجديد عقد ميلكا

وتوّج فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بعد الفوز عليه بنتيحة 3/1 في المباراة الثانية من الدور النهائي التي أقيمت على صالة الألعاب الرياضية بأكتوبر. 

وكان كورة بلس قد انفرد بخبر انسحاب النادي الأهلي من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة حيث أخطر الأهلي الاتحاد المصري للكرة الطائرة رسميًا بانسحابه من المشاركة في بطولتي أفريقيا للرجال و السيدات المقرر لها في تونس شهر مايو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق