بيدري يكشف تفاصيل احتفالات لاعبي برشلونة في ملعب إسبانيول

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف بيدري نجم فريق تفاصيل الاحتفالات باللقب بعد الفوز على إسبانيول في الجولة السابقة من الليجا وذلك على أرضية الملعب أمام الغريم.

ومن المحتمل أن يتم فرض عقوبة شديدة على جماهير إسبانيول التي اخترقت الأمن وأجبرت لاعبي برشلونة على الركض خارج الملعب فور انطلاقة صافرة النهاية.

وفي حديثه إلى أحد البرامج الحوارية قال بيدري: “كنّا نحتفل، لم نفعل ذلك بدافع عدم الاحترام، ثم صرخ أحدهم: اركض، اركض.. نظرت ورأيت عددًا كبيرًا من الأشخاص يركضون، ركضت أكثر من بقية المباراة”.

فيما يتعلق بالاحتفالات في وقت لاحق من تلك الليلة ، لم يكشف بيدري عن أي تفاصيل بذيئة من شأنها أن تزين الصفحات الأولى في اليوم التالي.

وقال بيدري: “كان الأمر ممتعًا، لقد قضينا وقتًا ممتعًا في الحفلة.. كان هناك كاريوكي وقد كان هناك انفجار جيد أيضًا”.

وفي الواقع كان انضمام نيمار جونيور لاعب برشلونة إلى الاحتفالات هي أحد التفاصيل التي لم يتم الكشف عنها، وسط أنباء عن رغبة نيمار في العودة للنادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق