الزمالك يراقب وضع بيتسو موسيماني (تقارير جنوب إفريقية)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدت العديد من الأندية اهتمامها بالتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حال رحيله عن أهلي جدة، من بينهم نادي الزمالك بحسب التقارير الصحفية الجنوب إفريقية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن نادي أهلي جدة ينوي الإطاحة بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من رأس القيادة الفنية للفريق رغم التأهل إلى دوري روشن الموسم المقبل.

طالع أيضًا:

القصة الكاملة.. الأهلي وكولر يتفقان على بيع ديانج في الصيف

الطائي ضد النصر.. أمير سعيود يغضب بطريقة هيستيرية بعد استبداله "فيديو"

الزمالك يبدأ إجراءات سفر الونش إلى ألمانيا للخضوع لجراحة الصليبي

وأكد موقع "thesouthafrican" الجنوب إفريقي أن هناك 5 أندية كبيرة مهتمة بالتعاقد مع بيتسو موسيماني خلال الفترة القادمة حال رحل عن نادي أهلي جدة.

وأفاد الموقع الجنوب إفريقي أن نادي الزمالك يأتي على رأس الأندية التي تراقب وضع بيتسو موسيماني مع أهلي جدة خلال المرحلة القادمة من أجل إمكانية تدريب الفريق.

ويتواجد ناديا الوداد والرجاء المغربيين من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع بيتسو موسيماني الموسم المقبل في حال رحل عن أهلي جدة السعودي.

بجانب ذلك، فإن ناديي فارثرمور وكايزرتشيفز من جنوب إفريقيا لديهما اهتمام بالتعاقد مع بيتسو موسيماني أيضًا الموسم المقبل وإعادته إلى الدوري المحلي.

يُذكر أن بيتسو موسيماني قد نجح في إعادة أهلي جدة مرة أخرى إلى دوري روشن الموسم المقبل بعدما تصدر دوري يلو الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق