الأهلي يٌتابع ويٌقيم ثلاثي الإسماعيلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في وضع استراتيجية تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد المدرب احتياجاته خلال الفترة المقبلة، من أجل ضم اللاعبين الذين يستطيعوا سد حاجة الفريق في الموسم القادم تحت قيادة المدير الفني السويسري. 

وكشف مصدر مطلع أن الأهلي في الوقت الحالي وضع الثلاثي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي ومحمد هاشم لاعبو الإسماعيلي تحت التقييم خلال الفترة الحالية من أجل حسم موقفهم من الدخول في مفاوضات معهم.

وأضاف المصدر أن هناك نية للأهلي في حالة اقتناع السويسري كولر المدير الفني للفريق باللاعبين بالدخول في مفاوضات جدية لضمهم، حيث حدثت بعض الاتصالات الشفهية خلال الأيام الماضية.

طالع أيضًا 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بـ دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يراقب وضع بيتسو موسيماني (تقارير جنوب إفريقية)

وأكد أن مسؤولي الدراويش رفضوا البت رحيل أي لاعب في الوقت الحالي لحين الإطمئنان على موقف الفريق في جدول الدوري العام والبقاء بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق