دليل رقمي على صحة قرار أنشيلوتي قبل مباراة مانشستر سيتي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قدمت شبكة أوبتا البريطانية دليلاً رقمياً على صحة قرار المدرب الإيطالي ، المدير الفني لفريق بالدفع بالبرازيلي إدير ميليتاو بدلاً من الألماني أنطونيو روديجر في تشكيلة الريال الأساسية في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الليلة.

الريال ينزل ضيفاً ثقيلاً على السيتي في ملعب الاتحاد لخوض مباراة الإياب بالدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب في مدريد بالتعادل بهدف لكل فريق.

أنشيلوتي قرر الوفاء لأفكاره واعتمد تواجد ميليتاو في التشكيلة الأساسية بدلاً من روديجر الذي خطف الأنظار بإيقاف النرويجي إيرلينج هالاند بشكل تام في مباراة الذهاب.

ووفقاً لأوبتا فإن ريال مدريد لم يخسر أي مباراة في غياب روديجر في كل البطولات بالموسم الجاري، بنسبة فوز تبلغ 95 %، بواقع 19 انتصار وتعادل يتيم من أصل 20 مباراة.

وفي الوقت ذاته يحقق الريال نسبة فوز تصل إلى 53 % فقط في وجود الألماني روديجر بالتشكيلة الأساسية، حيث تواجد في 36 مباراة منذ صافرة البداية، هذا الموسم، فاز الفريق 19 منها، خسر 9 مرات، وتعادل في ثمانية مناسبات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق