مدرب ريال سوسييداد يُعلق على استهداف برشلونة لنجمه

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إيمانول ألجواسيل المدير الفني لفريق ريال سوسييداد بعد أن نجح فريقه في إفساد حفل في كامب نو، بالفوز بهدفين لهدف وإلحاق أول خسارة بفريق تشافي هيرنانديز في الدوري هذا الموسم.

تطرق إمانويل ألجواسيل إلى مستقبل لاعب خط الوسط الإسباني مارتن زوبيميندي، والمطلوب من جانب الفريق الكاتالوني مؤكدًا بأنه لن يرحل هذا الصيف.

ولم يُعلق زوبيميندي حتى الآن على مسألة انتقاله إلى البارسا، مع العلم بأنه يُمثل أولوية لدى برشلونة بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس، كما تم ربطه كذلك بالانتقال إلى أرسنال للعمل مع المدرب ميكيل أرتيتا.

من جانبه قال إيمانول ألجواسيل: “هذا الانتصار يُقربنا من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، أنا أعرف ما يُفكر به زوبيمندي، وما يريده. ليس لديّ شك في أنه يريد اللعب في دوري الأبطال معنا العام المقبل”.

واصل: “زوبيميندي لديه عقد معنا، إن أفضل مكان يمكن أن يكون فيه، وهو يريد أن يستمر معنا للعب في أوروبا الموسم القادم”.

يتقدم فريق لا ريال حاليًا بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه فياريال، وأصبح حجز مكانه في المنافسة القارية الأولى قريبًا للغاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق