مانشستر سيتي يُهدد انتقال جوندوجان إلى برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مستجدات في انتقال الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، إلى نادي برشلونة وإمكانية انضمامه إلى القلعة الكتالونية في الصيف المقبل.

ويتربط اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان، بعقد مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى 30 يونيو 2023، حتى نهاية الموسم الجاري، وارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى البارسا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي مانشستر سيتي، قدمت عرضًا جديدًا إلى إلكاي جوندوجان، من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل بنهاية الموسم.

طالع ايضًا:

ماذا طلب موسيماني من لاعبي أهلي جدة قبل مواجهة القادسية بدوري يلو السعودي؟

الكشف عن موعد وصول معين الشعباني إلى تونس لقيادة الترجي خلفًا لـ نبيل معلول

وأشار التقرير إلى أن نادي مانشستر سيتي، العرض الجديد الذي يقدمه إلى جوندوجان، سيكون لمدة 3 مواسم، نفس مدة العرض المقدم من برشلونة، وهذه المدة التي يبحث عنها اللاعب الألماني، من أجل الاستقرار.

وأتمت الموندو تقريرها، بإن اللاعب جوندوجان، قد يميل حاليا إلى قبول العرض الجديد لمانشستر سيتي، والبقاء هناك لمواسم أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق