فيرجينيا محاربة السرطان تودع نادي أتلتيكو مدريد بالدموع "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الإسبانية فيرجينا توريتشيا لاعبة فريق الكرة النسائية بأتلتيكو مدريد، رحيلها رسميًا عن النادي الإسباني بعد انتهاء الموسم، ولكنها لم تُعلن عن وجهتها المقبلة حتى اللحظة الحالية.

وظهرت اللاعبة فيرجينا توريتشا، في لحظات وداع اللاعبات والنادي وهي تبكي، خاصة بعد الظروف الصعبة التي مرت بها مع ناديها على هامش رحلة علاجها للتعافي من السرطان.

 

 

وكانت لاعبات منتخب إسبانيا للسيدات بعد التأهل لبطولة أمم أوروبا 2022 قاموا بدعم اللاعبة ورفعن قميص بصورتها و لم ينسينَ زميلتهنّ الغائبة بسبب إصابتها بالسرطان.

ومن أكثر المواقف التي كانت مؤثرة على الصعيد النفسي بشكل إيجابي هو قيام المهاجم دييجو كوستا لاعب نادي أتلتيكو مدريد، بعد تسجيله هدفاً في أحد المباريات بالاحتفال ورفع قميص ڤيرجينيا توريتشيّا على هامش الاحتفالات.

وانتزع فريق سيدات برشلونة لقب الدوري الإسباني بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد، على سبورتينج دي هويلفا، ضمن لقاءات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني للسيدات.

ونجحت سيدات برشلونة في حسم اللقب قبل 4 مباريات على نهاية الدوري من دون أي هزيمة حيث حققن الفوز في جميع المباريات.

جاء هذا ليكون اللقب الثاني على التوالي لهن دون التعرض لهزيمة واحدة في البطولة التي تنتهي بعد ثلاث جولات من الآن.

تابع أيضًا 
هبوط نادي ألافيس الإسباني ودخول اللاعبات في نوبة بكاء

أميرة لطفي تضغط على الأميرية للرحيل من أجل المشاركة في تصفيات إفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق