تشيلسي يتحرك لخطف بديل بنزيما

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرك نادي لخطف واحد من الأهداف التي يضعها في مفكرته من أجل ترميم هجوم الفريق في الموسم المقبل، وتقدم النادي اللندني بعرض رسمي بالفعل في محاولة للوصول بالصفقة لطريق النور.

شبكة ESPN أفادت، مساء الأحد، بأن تشيلسي يستهدف التعاقد مع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، رأس حربة فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي ربطته تقارير صحفية بالتواجد في مدار الريال لتدعيم الهجوم في الموسم القادم.

وأوضحت الشبكة أن تشيلسي يستهدف منح المدرب ماوريسيو بوتشيتيو، المدير الفني الجديد (المنتظر) بدايةً من الموسم القادم، تشكيلة قوية للمنافسة على كافة الألقاب الممكنة، بعدما عاش الفريق أسوأ موسم له في آخر 3 عقود من الزمان، ما أسفر عن حرمانه من المشاركة في دوري ابطال أوروبا بالموسم المقبل.

وينوي النادي اللندني دفع مبلغاً يصل إلى 80 مليون يورو لليوفي مقابل الحصول على خدمات اللاعب، علماً بأن النادي الإيطالي دفع 81.6 مليون يورو للحصول على توقيع فلاهوفيتش في يناير 2022.

ويحاول تشيلسي استغلال عدم استقرار فلاهوفيتش مع يوفنتوس، حيث سجل 14 هدفاً في 39 مباراة، 31 منها كأساسي في الموسم الجاري بالمسابقتين المحلية والقارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق