مصير برونو هنريكي مع الاتحاد في رقبة سانتو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن عدم حسم مستقبل البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الاتحاد السعودي الذي ينتهي عقده في سبتمبر المقبل.

الاتحاد لم يحسم مستقبل برونو هنريكي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد علقت مستقبل برونو هنريكي مع  الفريق رغم دخوله الفترة الحرة الذي يستطيع التوقيع مع أي فريق لأنه عقده ينتهي في سبتمبر القادم.

وأشارت الجريدة، إلى أن إدارة نادي الاتحاد تنتظر التقرير الفني النهائي من البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد بخصوص مستقبل برونو هنريكي مع الفريق بنهاية الشهر الجاري.

وتابعت الجريدة، أن إدارة نادي الاتحاد تدرس عدة خيارات مثل ضم برونو هنريكي لمعسكر الفريق الصيفي والاستفادة من خدماته في بطولة كأس الملك سلمانة للأندية العربية التي تلعب نهاية يوليو المقبل في ظل استمرار عقد اللاعب مع الفريق أو الخيارة الأخر وهو بيع المدة المتبقية من عقد البرازيلي، حال قرر البرتغالي نونو سانتو ذلك.

ويعتبر البرازيلي برونو هنريكي من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد خلال الموسم الجاري، تحت قيادة نونو سانتو.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة الباطن، غدا الثلاثاء في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق