بيدري يقع في حب نجم ريال مدريد القادم!

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويقترب ريال مدريد من ضم نجم الوسط الإنجليزي لترميم الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأصبحت الصفقة شبه مؤكدة بين الطرفين، حسب مختلف وسائل الإعلام المدريدية.

وقال بيدري في تصريحات نشرتها يومية سبورت الإسبانية” أحب مشاهدة اللاعبين ذوي الجودة العالية، ولا يقتصر الأمر بالنسبة لي على مشاهدتهم فقط، ولكن التعلم منهما أيضاً، جود بيلينجهام واحد من هؤلاء”.

وأضاف مفيداً” بيلينجهام أراه لاعباً في غاية الجودة، جافي أيضاً أتعلم منه في كيفية ذهابه لكل الكرات، إنه مثابر ولا يتخلى عن أي كرة في الميدان، وأحب جابري فيجا أيضاً”.

وعن فوز برشلونة بلقب الدوري، قال” كان لقباً مستحقاً حسمناه مبكراً قبل 4 جولات من نهاية الموسم، هناك من يحاول تشويه الإنجاز الذي حققناه بالنظر لعدد النقاط التي حققناها أمامهم في الدوري (يقصد ريال مدريد)، لكن هذا لا يهم، الأهم أننا واصلنا الفوز وهم تعثروا وكان هناك فارق لصالحنا في النهاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق