مصر تستضيف قرعة تصفيات إفريقيا للكرة النسائية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة الموريتاني أحمد ولد يحيى، عن إقامة قرعة تصفيات البطولة الأولمبية لكرة القدم النسائية، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 مايو في مصر، وتحديًدا في مدينة السادس من أكتوبر في تمام الواحدة ظهرًا. 

وستشهد القاهرة بداية الرحلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية للعام المقبل المقررة في باريس، حيث تنطلق التصفيات الأفريقية في يوليو 2023 وتختتم في أبريل 2024، على أربع جولات ذهابًا وإيابًا، على أن يتأهل منتخبان للأولمبياد من قارة أفريقيا.

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحاته لـ"كورة بلس"، : "أن القرعة لن تشهد تواجد مصر ولكن الاتحاد الإفريقي، يقوم بترشيح منتخبان فقط من التصنيف الأول، وهو ما حدث سابقًا مع منتخب زامبيا في أولمبياد طوكيو".

وأضاف المصدر ذاته،: "منتخب مصر يقبع في التصنيف الثاني بينما يأتي منتخبات زامبيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا، في الترتيب الأول وفي أولمبياد طوكيو 2022، تم ترشيح زامبيا وشاركت في الأولمبياد وظهرت بمستوى مميز".

وفيما يلي الجدول الكامل لتصفيات أولمبياد باريس 2024:-

الجولة الأولى: 10-18 يوليو 2023.
الجولة الثانية: 23-31 أكتوبر 2023.
الجولة الثالثة: 19-28 فبراير 2024.
الجولة الرابعة: 1-9 أبريل 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق